الارشيف / الحوادث / جريدة الاتحاد الاماراتية

عاجل الإمارات مذكرة تفاهم بين «أدنوك» والأرشيف الوطني

اخبار عاجلة من دولة الامارات العربية المتحدة حيث وقعت شركة بترول أبوظبي الوطنية «أدنوك»، مذكرة تفاهم مع الأرشيف الوطني بهدف بناء شراكة هادفة ومثمرة بين الطرفين، بما يضمن تبادل الخبرات والإثراء الفكري وتنمية المجتمع، والمساهمة في تعزيز المكانة التاريخية للدولة.

وقع مذكرة التفاهم في مبنى أدنوك الرئيس، ماجد سلطان المهيري، المدير التنفيذي في الأرشيف الوطني، وغنام المزروعي، مدير دائرة الموارد البشرية والشؤون الإدارية في «أدنوك».

وتركز المذكرة على تعزيز أطر التعاون بين «أدنوك» والأرشيف الوطني لتنفيذ برامج وأنشطة ثقافية متنوعة، والتنسيق المشترك في المحافل والفعاليات الثقافية المحلية والدولية.

ورحب المهيري بتوطيد أواصر التعاون مع شركة بترول أبوظبي الوطنية «أدنوك»..مثمناً جهودها الرامية إلى النهوض بقطاع النفط والغاز ودورها في تعزيز الاقتصاد الوطني، وأشار إلى أن إثراء الأرشيف الوطني بما تحتفظ به «أدنوك» من أصول أرشيفية يضيف الكثير للباحثين والأكاديميين المهتمين بالتاريخ الاقتصادي للدولة.

وقال غنام المزروعي: إن مذكرة التفاهم مع الأرشيف الوطني ستمكن «أدنوك» من إبراز أهمية مقتنيات أرشيفها من ملفات ومخطوطات جيولوجية وصور وأفلام وثائقية.

هذا المحتوي ( عاجل الإمارات مذكرة تفاهم بين «أدنوك» والأرشيف الوطني ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جريدة الاتحاد الاماراتية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جريدة الاتحاد الاماراتية.