اخبار الامارات اليوم العاجلة دبلوماسي لـ24: دور الإمارات في السلام "الأثيوبي الإرتيري" استكمال لسياسة الشيخ زايد

24 الامارات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اخبار الامارات: أكد الأمين العام لمنظمة الوحدة الأفريقية السابق السفير أحمد حجاج، أن للإمارات والسعودية دور حاسم في تعزيز السلام وإنهاء الصراع بين أثيوبيا وأريتريا. وقال السفير أحمد حجاج لـ24 إن الإمارات ساهمت في تحسين الوضع الاقتصادي بأثيوبيا في الفترة الأخيرة من خلال وديعة في البنك المركزي الأثيوبي لتحسين المؤشرات الاقتصادية، ولمنع دخولها في أزمة صعبة، وللحفاظ على استقرار منطقة القرن الأفريقي.

وأوضح حجاج أن نهج الإمارات في تعزيز السلام ليس جديداً وأنها تسير عليه منذ حقبة الشيخ زايد، الذي أسس لذلك المنهج، وأن مساهمة الإمارات في ترسيخ السلام بين الدول الأفريقية وإنهاء الصراع بينها خطوة إيجابية، ستعزز دور الإمارات في القارة الأفريقية.

وأشار الأمين العام لمنظمة الوحدة الأفريقية السابق، إلى أن الإمارات والسعودية تدركان جيداً أهمية إنهاء الصراع بين أثيوبيا وإريتريا، وما يترتب عليه في المنطقة الأفريقية والدول الحليفة لهما.

هذا المحتوي ( اخبار الامارات اليوم العاجلة دبلوماسي لـ24: دور الإمارات في السلام "الأثيوبي الإرتيري" استكمال لسياسة الشيخ زايد ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( 24 الامارات )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو 24 الامارات.

أخبار ذات صلة

0 تعليق