أخبار الحوادث حبس شاب حاول التعدي جنسيًا على طفلة بالدقهلية

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المصري اليوم - اشترك لتصلك أهم الأخبار

قررت نيابة ميت غمر بمحافظة الدقهلية تحت إشراف المستشار أيمن عبدالهادي، المحامي العام لنيابات جنوب المنصورة الكلية، الإثنين، حبس شاب 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة استدراج طفلة إلى منزله ومحاولته التعدي عليها جنسيا.

كان اللواء محمد حجي، مدير أمن الدقهلية، تلقي إخطارا من العميد محمد شرباش، مدير مباحث المديرية، بورود المحضر رقم 2436/2018 إدارى مركز ميت غمر، بشأن بلاغ المدعو «هشام .أ. م» بقيام المدعو «عمرو .إ. ع» باستدراج نجلته عمرها 5 سنوات، إلى منزله وحاول التعدى عليها جنسياً.

وتمكنت مباحث مركز ميت غمر من القبض على المتهز وبسؤاله، في محضر الشرطة اعترف بإرتكاب الواقعة وقررت النيابة العامة حبس المتهم ٤ ايام على ذمة التحقيقات وإحالة الطفلة للطب الشرعى للكشف عليها وطلب تحريات المباحث حول الواقعة مع مراعاة مدة الحجز القانونية للمتهم .

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (المصرى اليوم ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "أخبار الحوادث حبس شاب حاول التعدي جنسيًا على طفلة بالدقهلية" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق