الارشيف / الحوادث / الخليج الامارات

أخبار الامارات «موديز» تثبت تصنيف «دبي لصناعات الطيران» عند «Ba2»

اخر اخبار الامارات العربية المتحدة اليوم حيث '); } else { $('#detailedBody').after('

' + $("#detailedAd").html() + '

'); } } catch (e) { } } });

ثبتت وكالة موديز لخدمات المستثمرين تصنيف شركة دبي لصناعات الطيران عند درجة «Ba2»، والتصنيف القياسي غير المضمون عند درجة «Ba3».
كما رفعت الوكالة نظرتها المستقبلية للشركة من مستقرة إلى إيجابية.
وقالت الوكالة إن تثبيت تصنيف الشركة جاء استناداً إلى القوة المالية التي تتمتع بها، نظراً لكونها بين أكبر 10 شركات عالمية لتأجير الطائرات، إضافة إلى قدرتها على الحصول على التمويل، وحسن إدارتها أسطول طائراتها وإدارة مخاطر الائتمان الجوي.
وأضافت الوكالة أنها عدلت نظرتها المستقبلية ل «دبي لصناعات الطيران» من مستقرة إلى إيجابية، بفضل التحسن المتواصل في قوتها المالية والائتمانية، خاصة بعد أن أجرت عملية تكامل لأنشطتها مع شركة «أواس» التي استحوذت عليها، الأمر الذي عزز من قوة ملفها الائتماني.
وقالت «موديز» إن قدرة الشركة على تأمين المزيد من القروض سوف تعزز معدل التغطية المخصص من السيولة إلى نحو 70%، مقارنة ب 44% بنهاية مارس/آذار الماضي.

هذا المحتوي ( أخبار الامارات «موديز» تثبت تصنيف «دبي لصناعات الطيران» عند «Ba2» ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الخليج الامارات )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الخليج الامارات.

قد تقرأ أيضا