الحوداث: دفاع ريهام سعيد يكشف أسباب تأجيل محاكمة موكلته - اليوم الاثنين 19 مارس 2018

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار- كشف المستشار جميل سعيد، محامي الإعلامية ريهام سعيد، أسباب تأجيل محاكمة موكلته، موضحًا أن أول جلسة يطلق عليها جلسة الإجراءات، لاستعراض أفراد الدفاع وإثبات حضور كل مدافع حاضر مع المتهمين واستعراض طلباتهم قبل أن تدلف إجراءات المحاكمة.

وقال «سعيد»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «آخر النهار»، المذاع عبر فضائية «النهار»، مع الإعلامي معتز الدمرداش، مساء الاثنين، إنه كان متهيئًا ومستعدًا للمرافعة في هذه الدعوة، ولم يكن له أي طلبات، ولكن بعض زملائه كان لهم طلبات أخرى، لافتًا إلى حضور المتهم الأول من دون دفاع، ما جعل المحكمة تقرر تأجيل المحاكمة.

وأشار إلى أنه طالب بإخلاء سبيل المتهمة، مؤكدًا أن المحكمة سيدة القرار في قضية ريهام سعيد، ولا يمكن لأحد أن يتوقع قرارها.

جدير بالذكر أن محكمة جنايات القاهرة، أجلت اليوم الاثنين، محاكمة الإعلامية ريهام سعيد، وفريق عمل برنامج «صبايا الخير» إلى جلسة بعد غد الأربعاء.

ويأتي ذلك على خلفية عرض الإعلامية ريهام سعيد، عبر برنامجها، مقطع فيديو ادعت فيه نجاح أسرة البرنامج في إعادة طفلين مختطفين إلى أهاليهم، وعرضت مداهمة الشرطة للقبض على 3 متهمين في الواقعة، اعترف أحدهم بفعلته بتحريض معدة البرنامج على ارتكابه هذا الجرم، على إثره قررت النيابة حبسها هي والمصور.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (بوابة الشروق ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي بوابة الشروق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الحوداث: دفاع ريهام سعيد يكشف أسباب تأجيل محاكمة موكلته - اليوم الاثنين 19 مارس 2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق