الارشيف / الحوادث / جريدة الاتحاد الاماراتية

الاقتصاد الاماراتي اليوم: «عالم وارنر براذرز» تفتح أبوابها أمام الزوار بجزيرة ياس

اخبار عاجلة من دولة الامارات العربية المتحدة حيث تفتح مدينة «عالم وارنر براذرز أبوظبي»، المدينة الترفيهية المُغطاة الأولى من نوعها في العالم، التي تحمل علامة «وارنر براذرز» العالمية الشهيرة، أبوابها أمام الزوار اليوم، لتساهم بالتكامل مع المرافق الترفيهية الأخرى في جزيرة ياس في زيادة الحركة السياحية بنسبة تقدر بـ11% العام الجاري، من خلال استقطاب نحو 5.4 مليون نزيل فندقي في أبوظبي.

وقامت بتطوير المدينة شركة «ميرال»، بالشراكة مع «وارنر براذرز إنترتينمنت»، باستثمارات بلغت مليار دولار.

وتوقع معالي محمد خليفة المبارك، رئيس دائرة الثقافة والسياحة -أبوظبي، رئيس مجلس إدارة شركة «ميرال»، في تصريحات صحفية أمس، على هامش جولة للصحفيين في مرافق المدينة، أن تساهم مدينة «عالم وارنر براذرز» في تعزيز الحركة السياحية لأبوظبي عامة ولجزيرة ياس بشكل خاص، حيث من المتوقع أن تشهد جزيرة ياس نمواً بنسبة 10% العام الجاري في عدد زوارها مقارنة بالعام الماضي، والتي استقبلت خلاله 27 مليون زائر.

وأضاف «تشير توقعاتنا إلى أن أبوظبي ستشهد زيادة بنسبة 11% في عدد نزلائها بنهاية العام الجاري مقارنة بالعام الماضي، حيث استقطبت نحو 4.9 مليون زائر».

وشدد على أن افتتاح مرافق ترفيهية مغطاة تساهم في النشاط السياحي ليس فقط في مواسم الذروة السياحية في أبوظبي بل حتى في الصيف لكونها مغطاة، الأمر الذي سيرفع من الحركة السياحية في الموسم الصيفي، متوقعاً زيادة عدد زوار أبوظبي خلال صيف العام الجاري 6%. ... المزيد

هذا المحتوي ( الاقتصاد الاماراتي اليوم: «عالم وارنر براذرز» تفتح أبوابها أمام الزوار بجزيرة ياس ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جريدة الاتحاد الاماراتية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جريدة الاتحاد الاماراتية.