الامارات اليوم: غرفة أبوظبي تفتح باب التسجيل للجلسات التعريفية لمعرض الفرانشايز العالمي

وكالة انباء الامارات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أبوظبي في 25 يوليو / وام / أعلنت غرفة تجارة وصناعة أبوظبي عن فتح باب التسجيل لحضور الجلسات وورش العمل التعريفية استعداداً لانطلاق فعاليات الدورة السادسة من معرض الفرانشايز العالمي التي ستقام في مركز أبوظبي الوطني للمعارض "أدنيك" خلال يومي 16 و17 أكتوبر المقبل.

وذكرت الغرفة ان الجلسات ستعقد بإدارة عصام لوتاه الرئيس التنفيذي لـ"شركة امتياز" بمقر الغرفة الرئيسي ..مشيرة إلى أن الجلسة الثانية ستنطلق بتاريخ 5 سبتمبر المقبل بعنوان "أسرار العقود" والثالثة يوم الأربعاء الموافق 24 نوفمبر 2018 بعنوان "كيف تختار الفرانشايز؟".

جدير بالذكر أن "الفرانشايز" سيعرض أحدث المفاهيم والأساليب المبتكرة والفريدة من نوعها لرواد الأعمال والشركات المتوسطة والصغيرة على حد سواء .. كما يتيح فرصة التواصل مع خبراء "الفرانشايز" الدوليين لعرض كيفية تطوير العلامات التجارية على مستوى منطقة الشرق الأوسط والعالم ودعم خطواتهم في هذا المجال الواسع.

هذا المحتوي ( الامارات اليوم: غرفة أبوظبي تفتح باب التسجيل للجلسات التعريفية لمعرض الفرانشايز العالمي ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( وكالة انباء الامارات )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو وكالة انباء الامارات.

أخبار ذات صلة

0 تعليق