أخبار الحوادث مصرع «سائق أتوبيس» في حادث تصادم بالطريق الصحراوي في بني سويف

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المصري اليوم - اشترك وتابع الصعيد وأخباره لحظة بلحظة

لقي «قائد أتوبيس» مصرعه في حادث تصادم سيارتين نقل وأتوبيس، بالطريق الصحراوي الشرقي الجديد، نطاق مركز ببا، بمحافظة بني سويف، وتم نقل جثة السائق لمستشفى بني سويف العام.

وتلقي اللواء جرير مصطفى، مدير أمن بني سويف، إخطارًا من مأمور مركز شرطة ببا، يفيد ورود بلاغ بوقوع حادث تصادم سيارتين نقل وأتوبيس بالطريق الصحراوي الشرقي الجديد، نطاق دائرة المركز، ووجود متوفى بالحادث.

بالانتقال والفحص تبين تصادم السيارة رقم «571156» نقل سوهاج، قيادة عاصم وصفي مساك، 36 عاما، سائق، مقيم سوهاج، والسيارة رقم «18571» نقل سوهاج، قيادة أحمد محمود محمد، 30 عاما، سائق، مقيم سوهاج، مع الأتوبيس رقم «13051» رحلات الإسكندرية، بدون ركاب، قيادة «وسيم أدور عبدالمسيح»، 40 عاما، سائق، مقيم المنيا.

وتبين أن سبب الحادث أثناء قدوم السيارة الثانية والأتوبيس من المنيا اتجاه القاهرة، فوجئ قائداها بتوقف السيارة الأولى على جانب الطريق، ولم يتمكنا من مفاداتها، فاصطدما بها من الخلف، مما أدى لوقوع الحادث، ونتج عنه وفاة قائد الأتوبيس.

وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة، ونقلت سيارة الإسعاف جثة المتوفى لمشرحة مستشفى بني سويف العام، وتم رفع آثار الحادث من الطريق وتسيير حركة المرور والتحفظ على السيارتين والأتوبيس.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (المصرى اليوم ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "أخبار الحوادث مصرع «سائق أتوبيس» في حادث تصادم بالطريق الصحراوي في بني سويف" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق