عاجل

أخبار الامارات مركز الاتصال في «الموارد» يتلقى 652 ألف استفسار

الخليج الامارات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اخر اخبار الامارات العربية المتحدة اليوم حيث '); } else { $('#detailedBody').after('

' + $("#detailedAd").html() + '

'); } } catch (e) { } } });

تلقى مركز الاتصال بوزارة الموارد البشرية والتوطين خلال النصف الأول من العام الجاري 652 ألفاً و159 استفساراً وسؤالاً من المتعاملين عبر قنواته المختلفة.
وأكد أحمد آل ناصر مدير إدارة علاقات المتعاملين بوزارة الموارد البشرية والتوطين، أن الوزارة تولي اهتماماً كبيراً بخدمة المتعاملين من أصحاب العمل والعمال وتلبية احتياجاتهم وتحقيق أقصى درجات الرضا لهم؛ من خلال مركز الاتصال، الذي يعمل على مدار الساعة وفقاً لأحدث النظم والمعايير الدولية ذات الصلة.
وقال: إن الوزارة عملت خلال الفترة الماضية على تطوير آليات العمل داخل المركز؛ حيث تم تزويده بالأنظمة الذكية والكوادر البشرية المدربة بكفاءة عالية والمؤهلة للاستجابة السريعة لكافة المعلومات، التي يحتاج إليها المتعاملون خلال وقت قياسي وباللغة التي يتحدث بها المتعامل؛ حيث يوفر المركز الرد بأربع لغات أساسية و9 لغات فرعية.
وأوضح آل ناصر، أن الوزارة حرصت على تقديم خدماتها للمتعاملين عبر مركز الاتصال؛ من خلال وسائل وأدوات عدة تيسيراً على المتعاملين، مشيراً إلى تلقي المركز 601 ألف و886 مكالمة عبر الاتصال المباشر بالمركز، و33 ألفاً و252 رسالة عبر البريد الإلكتروني و17 ألف محادثة مباشرة من خلال الموقع الإلكتروني. وأشار مدير إدارة علاقات المتعاملين إلى أن 68% من المعاملات التي تلقاها المركز هي من قبل العمال، و25% من أصحاب العمل و4% من المندوبين و3 % من متعاملين آخرين.

هذا المحتوي ( أخبار الامارات مركز الاتصال في «الموارد» يتلقى 652 ألف استفسار ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الخليج الامارات )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الخليج الامارات.

أخبار ذات صلة

0 تعليق