الارشيف / الحوادث / 24 الامارات

اخبار الامارات اليوم العاجلة محمد بن راشد يصدر مرسوماً بتعيين واستبدال أعضاء في مجلس إدارة مركز دبي لتطوير الاقتصاد الإسلامي

اخبار الامارات: أصدر نائب رئيس الإمارات، رئيس مجلس الوزراء، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، بصفته حاكماً لإمارة دبي، المرسوم رقم 24 لسنة 2018 بتعيين واستبدال أعضاء في مجلس إدارة مركز دبي لتطوير الاقتصاد الإسلامي.

ونصّ المرسوم على تعيين رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأوقاف وشؤون القصر بدلاً من حسين أحمد القمزي، وتعيين مدير عام بلدية دبي بدلاً من حسين ناصر لوتاه.

كما نصّ على تعيين مدير عام سلطة المنطقة الحرة في مطار دبي الدولي في عضوية مجلس إدارة المركز، على أن تكون عضويتهم للمدة المتبقية للعضوية في مجلس الإدارة الحالي المشكل بموجب المرسوم رقم 5 لسنة 2017، والذي حدد مدة العضوية بثلاث سنوات قابلة للتجديد.

ويعمل بهذا المرسوم من تاريخ صدوره وينشر في الجريدة الرسمية.

هذا المحتوي ( اخبار الامارات اليوم العاجلة محمد بن راشد يصدر مرسوماً بتعيين واستبدال أعضاء في مجلس إدارة مركز دبي لتطوير الاقتصاد الإسلامي ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( 24 الامارات )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو 24 الامارات.

قد تقرأ أيضا