الحوداث: ضبط 14 مخالفة تموينية في حملة على الأسواق بالضبعة في مطروح - اليوم الثلاثاء 20 مارس 2018

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار- قال المهندس سيد أبو اليزيد، مدير مديرية تموين مطروح، إنه تم ضبط 14 مخالفة تموينية و1291 عبوة وقطعة مواد غذائية منهية الصلاحية في حملة على الأسواق في مدينة الضبعة.

حيث تم ضبط سلع غذائية منتهية الصلاحية عبارة عن «كيك وبسكويت، وشعرية» معروضة للبيع بأحد المحلات، بالإضافة الى مخالفات بيع بأزيد عن السعر الرسمي للسجائر.

فيما أشار مدير تموين مطروح، في بيان له، إلى أنه تم ضبط مخالفات عدم حمل شهادة صحية للمتعاملين بالمواد الغذائية، ومخالفات عرض لحوم للبيع غير مغطاه، وعدم الإعلان عن أسعار البضائع المعروضة ببعض المحلات، ومخالفات إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات أو عدم الالتزام بمواعيد التشغيل ببعض المخابز البلدية العاملة بالمدينة.

وتم تحرير محاضر للمخالفين، والتحفظ على المضبوطات، تمهيدًا للعرض على النيابة العامة.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (بوابة الشروق ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي بوابة الشروق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الحوداث: ضبط 14 مخالفة تموينية في حملة على الأسواق بالضبعة في مطروح - اليوم الثلاثاء 20 مارس 2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق