الارشيف / الحوادث / جريدة الاتحاد الاماراتية

عاجل الإمارات الطقس حار اليوم

اخبار عاجلة من دولة الامارات العربية المتحدة حيث نبه المركز الوطني للأرصاد إلى استمرار فرصة الأتربة العالقة على بعض المناطق الغربية والجنوبية والشرقية من الدولة، التي تؤدي إلى تدني مدى الرؤية الأفقية لأقل من 1000 متر أحياناً، وذلك حتى الساعة 9 مساء اليوم. وتوقع المركز الوطني للأرصاد أن يكون الطقس اليوم حاراً إلى شديد الحرارة ومغبراً أحياناً نهاراً وتظهر بعض السحب شرقاً بعد الظهر قد تكون ركامية أحياناً .. فيما تكون الرياح خفيفة إلى معتدلة السرعة بوجه عام تنشط أحياناً وقد تكون مثيرة ومحملة بالغبار مع تدني الرؤية الأفقية أحياناً على مناطق متفرقة خاصة غرباً.

وذكر المركز في نشرته اليومية أن حركة الرياح ستكون جنوبية غربية - شمالية غربية /‏ 15 - 30 كم/‏ساعة تصل إلى 38 كم/‏ساعة أحياناً.

ولفت إلى أن الخليج العربي سيكون خفيفاً إلى متوسط الموج فيما سيحدث المد الأول عند الساعة 15:05 والثاني عند الساعة 01:55 والجزر الأول عند الساعة 08:39 والثاني عند الساعة 19:47 .

هذا المحتوي ( عاجل الإمارات الطقس حار اليوم ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جريدة الاتحاد الاماراتية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جريدة الاتحاد الاماراتية.