الارشيف / الحوادث / جريدة الاتحاد الاماراتية

عاجل الإمارات توعية بالاستخدام الآمن لـ «المباخر» خلال أيام العيد

اخبار عاجلة من دولة الامارات العربية المتحدة حيث أطلقت إدارة الدفاع المدني في رأس الخيمة حملة «عيدي آمن»، للتوعية بالطرق الصحيحة لاستخدام المباخر خلال أيام العيد. وأكد العميد محمد الزعابي مدير الإدارة الحرص على نشر ثقافة الأمن والسلامة بين مختلف شرائح المجتمع، وفي مختلف الأوقات والمناسبات من أجل الحفاظ على الجميع من خطر التعرض إلى الحوادث والمخاطر.

وذكر أن الإدارة اتجهت في آخر يوم من شهر رمضان المبارك نحو إطلاق حملة توعوية تحت شعار «عيدي آمن» التي تمثلت في توزيع الفريق المخصص لتوعية الأفراد والأسر والتعريف بالطرق السليمة لاستخدام المباخر، والتي تجنبهم التعرض إلى الحرائق المختلفة التي تنتج عن الاستخدام الخاطئ لها، وأشار إلى أن الحملة تضمنت قيام العناصر بتوزيع عدد من الكتيبات التوعوية والإرشادية على أصحاب المنازل في مختلف مناطق الإمارة بهدف عموم الفائدة إلى أكبر شريحة ممكنة من الأفراد.

وذكر أن هذه الحملة يأتي إطلاقها خلال هذا الوقت من العام، نظراً إلى كثرة استخدام المباخر في المناسبات والأعياد تحديداً، لذا وجب التوعية باشتراطات الأمن والسلامة للحفاظ على سلامة الجميع من خطر نشوب الحرائق التي يكون السبب فيها المباخر.

هذا المحتوي ( عاجل الإمارات توعية بالاستخدام الآمن لـ «المباخر» خلال أيام العيد ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جريدة الاتحاد الاماراتية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جريدة الاتحاد الاماراتية.