أخبار الحوادث تفاصيل «الاعتداء الجنسي» على طفلة داخل مدرستها في مصر القديمة (فيديو)

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المصري اليوم - اشترك لتصلك أهم الأخبار

قالت والدة الطالبة التي تعرضت للاعتداء الجنسي داخل مدرسة الشهيد أحمد حمدي في مصر القديمة، إنها أخطرت إدارة المدرسة بأن «الفراش يتعاطى المواد المخدرة أثناء العمل».

وأضافت، في مداخلة مع برنامج «العاشرة مساء»، على قناة «دريم»، مساء الاثنين، إن «الفراش اصطحب طفلة من فناء المدرسة بعد نزولها من حصة الاحتياطي؛ لعدم وجود مدرسين، إلى الغرفة التي يقيم فيها، وأغلق الباب واغتصبها خلال اليوم الدراسي».

وأوضحت أن مدير المدرسة رد على إخطارها بأنه «لا يقدر على طرد الفراش؛ خشية أن يسرق المدرسة».

وكشفت تحقيقات نيابة مصر القديمة الجزئية، برئاسة المستشار محمد الطنباري، في واقعة اتهام ولي أمر طفلة بالصف الأول الابتدائي، لفراش بمدرسة الشهيد أحمد حمدي الإبتدائية، بـ«التعدي عليها جنسيا»، أن المتهم «استغل انشغال المدرسين والطلاب بوقت الفسحة، واستدرج الطفلة لإحدى الغرف وجردها من ملابسها».

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (المصرى اليوم ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "أخبار الحوادث تفاصيل «الاعتداء الجنسي» على طفلة داخل مدرستها في مصر القديمة (فيديو)" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق