الارشيف / الحوادث / جريدة الاتحاد الاماراتية

الاقتصاد الاماراتي اليوم: حملة التخفيضات الكبرى بالمراكز التجارية في أبوظبي تستقطب آلاف الزوار

اخبار عاجلة من دولة الامارات العربية المتحدة حيث شهدت المراكز التجارية في أبوظبي ازدحاماً كبيراً خلال أول أيام عيد الفطر المبارك، تزامناً مع فعاليات الحسومات الضخمة لمدة 24 ساعة، والتي بدأت من العاشرة صباح أمس، وتستمر حتى العاشرة صباح اليوم.

وأكدت دائرة الثقافة والسياحة أبوظبي بالتعاون مع دائرة التنمية الاقتصادية في أبوظبي مؤخرا مشاركة أكثر من 1500 محل في مراكز التسوق في حملة تخفيضات كبرى تصل نسبتها إلى 90% وتمتد على مدار 24 ساعة احتفاء بعيد الفطر المبارك.

وتشمل التخفيضات 15 مركزاً تجارياً تضم مول المركز التجاري العالمي، والجيمي مول، ودلما مول، والمارينا مول، ومشرف مول، والخالدية، والوحدة، ومزيد، وبراري أوتلت مول، والفوعة، والراحة، ومركز مدينة زايد التجاري، ومركز السوق، والبوادي، والهيلي، وياس مول.

وتسابقت المحال التجارية في مختلف المراكز التجارية، وفي مقدمتها «ياس مول» بتقديم تخفيضات كبيرة تراوحت بين 20% و70%، وارتفعت في بعض المحال إلى 90%، مع تقديم محال لعروض متنوعة تشمل الحصول على قسام شرائية بقيمة 100 درهم عند شراء منتجات بقيمة 250 درهماً ببعض المحال، و300 أو500 درهم بمحال أخرى.

وأشار سعود خوري، مدير عام ياس مول، لـ«الاتحاد» إلى مشاركة أكثر من 400 علامة تجارية في حملة الخصومات التي تبدأ من 20 إلى 90% في متاجر مختارة، مؤكدا حرص المول على توفير كافة الخدمات للزوار خلال الحدث، حيث يتوفر أكثر من 10 آلاف موقف للسيارات، كما يتم توفير حافلات مجانية من الفنادق حول جزيرة ياس، وخصومات خاصة على ركوب سيارات «كريم»، وخدمة صف السيارات المجانية بعد منتصف الليل. ... المزيد

هذا المحتوي ( الاقتصاد الاماراتي اليوم: حملة التخفيضات الكبرى بالمراكز التجارية في أبوظبي تستقطب آلاف الزوار ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جريدة الاتحاد الاماراتية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جريدة الاتحاد الاماراتية.