أخبار الحوادث ضبط موظف احترف بيع شهادات «بكالوريوس التعليم المفتوح» المزورة

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المصري اليوم - اشترك لتصلك أهم الأخبار

تمكنت مباحث الأموال العامة، الثلاثاء، من ضبط موظف، لقيامه بترويج وبيع شهادات دراسية مزورة منسوبة لإحدى الجامعات مقابل حصوله على مبالغ مالية.

أكدت تحريات ضباط الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة تداول بعض الشهادات الدراسية المزورة المنسوبة للعديد من الجامعات بنطاق محافظة الجيزة.

تشكل فريق بحث من إدارة مكافحة جرائم التزييف والتزوير، أسفرت جهوده عن التوصل إلى قيام «محمد.ى»، 44 سنة، موظف ومقيم بالعمرانية الغربية بالجيزة، سبق اتهامه فى قضية «تبديد»، بتزوير الشهادات الدراسية المنسوبة لإحدى الجامعات بنظام التعليم المفتوح وترويجها على عملائه، مقابل حصوله على مبالغ مالية منهم.

بإعداد الأكمنة اللازمة، تمكن ضباط الإدارة من ضبط المتهم أثناء تواجده بدائرة قسم شرطة العمرانية، وعثرت القوات بحوزته على 4 شهادات دراسية بأسماء أشخاص مختلفة منسوب صدورها لإحدى الجامعات تفيد بحصولهم على درجة البكالوريوس فى «التجارة والإعلام» بنظام التعليم المفتوح ممهورة بخاتم شعار الدولة المقلد المنسوب لذات الجهة، جميعها مزورة.

وبمواجهته، أقر بنشاطه الإجرامى، وأضاف بأنه يتحصل على الشهادة المزورة من شخص مقابل حصوله على مبلغ مالى عن كل شهادة.

تحرر محضر وتولت النيابة العامة التحقيق، ويكثف ضباط الإدارة من جهودهم لضبط المتهم الهارب.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (المصرى اليوم ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "أخبار الحوادث ضبط موظف احترف بيع شهادات «بكالوريوس التعليم المفتوح» المزورة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق