أخبار الحوادث جزار يتحرش بربة منزل ويقتل عاملاً: طارده الأهالي فألقى أسطوانة غاز من الرابع

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المصري اليوم - اشترك لتصلك أهم الأخبار

شهدت منطقة الجبل الأصفر واقعة قتل مأساوية، حيث ألقى جزار أسطوانة غاز من شرفة شقته بالطابق الرابع لتفريق المواطنين الذين كانوا يطاردونه، لتحرشه جنسيا بإحدى السيدات.

وسقطت الأسطوانة على رأس عامل فلقى مصرعه فى الحال، وتم نقله الى المستشفى، فيما تم إلقاء القبض على المتهم، واعترف بارتكاب الواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى العقيد عبد الله جلال، رئيس فرع البحث الجنائى، بلاغا بوقوع مشاجرة ومتوفى بمنطقة الجبل الأصفر دائرة مركز الخانكة.

تم إخطار اللواء إيهاب خيرت، مدير الأمن، فانتقل اللواء محمد الالفى مدير ادارة البحث الجنائى والعميد حسام الحسينى رئيس مباحث المديرية.

وبالفحص تبين حدوث المشاجرة بين كل من طرف أول سيد م 32 سنه جزار و طرف ثان شيماء ع 23 سنه ربة منزل، لقيام الأول بالتحرش جنسياً بالثانية أثناء وقوفها بمدخل العقار محل سكنهما، فقامت بالصراخ.

وعلى إثر ذلك تجمع بعض من الأهالى أمام مدخل العقار فقام الأول بالصعود للشقة سكنه بالطابق الرابع وألقى إسطوانة غاز فارغة من شرفة سكنه، فسقطت على رأس المدعو صلاح سن 26 عامل أثناء مروره عرضا بمكان الواقعة.

وتم نقله لمستشفى السلام وتوفى فور وصوله للمستشفى، متأثرا بإصابته بكسر بقاع الجمجمة ونزيف بالمخ.

كما تم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة، وبسؤال شاهدتى الواقعة كل من نورهان م سن 25 ربة منزل وأمينة ج سن 18 ربة منزل قررا مشاهدتهما للمتهم أثناء قيامه بإلقاء أسطوانة الغاز من شرفة سكنه بالطابق الرابع وسقوطها على المتوفى.

وتمكن ضباط مباحث المركز من ضبط المتهم وبمواجهته أعترف بارتكاب الواقعة، وتم تعيين الخدمات الأمنيه اللازمة لملاحظة الحالة بالمنطقة.

وجارى العرض على النيابة.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (المصرى اليوم ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "أخبار الحوادث جزار يتحرش بربة منزل ويقتل عاملاً: طارده الأهالي فألقى أسطوانة غاز من الرابع" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق