الحوداث: حبس بطلة كليب «بص أمك» الخادش للحياء مدة عامين.. و6 أشهر للمخرج - اليوم الثلاثاء 27 فبراير 2018

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار- قضت محكمة جنح قسم الجيزة، برئاسة المستشار محمد إبراهيم، الثلاثاء، بحبس "ليلى .ع"، مطربة مغمورة صاحبة كليب «بص أمك»، عامين بالتحريض على الفسق والفجور وخدش الحياء العام ونشر مقطع فيديو تضمن إيحاءات جنسية.

كما قضت المحكمة بحبس «سمير.أ»، مخرج ومنتج الكليب 6 أشهر، و3 أشهر للممثل «مجدي. ع»، الذي ظهر بالكليب، وعامين غيابيا لـ4 آخرين هاربين.

كانت نيابة قسم الجيزة، أحالت المتهمين إلى المحاكمة أمام محكمة الجنح في اتهامهم بخدش الحياء العام وتحريضها على الفسق والفجور، ووجود إيحاءات جنسية.

وأنكر المتهمون، أمام النيابة العامة الاتهامات المنسوبة لها فيما أقرت المتهمة أنها من ظهرت بالمقطع الصوتى، ولكنه لا يحتوي على أي ألفاظ أو مشاهد خادشة للحياء.

وكانت الإدارة العامة لمباحث الآداب تمكنت من ضبط بطلة كليب "بص أمك"، ليلى عامر على خلفية اتهامها بالتحريض على الفسق والفجور، ونشر "فيديو" خادش للحياء، وذلك بإشراف اللواء زكى زمزم مساعد وزير الداخلية لمكافحة جرائم الآداب، والعميد عماد عكاشة مدير النشاط الداخلى، والعقيد أحمد حشاد رئيس التحريات.

كان قد تقدم أحمد مهران، مدير مركز القاهرة للدراسات السياسية والقانونية، ببلاغ للنائب العام، ضد المطربة "ليلى.ع" بعد نشر كليب "بص أمك"؛ لاحتوائه على إيحاءات جنسية.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (بوابة الشروق ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي بوابة الشروق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الحوداث: حبس بطلة كليب «بص أمك» الخادش للحياء مدة عامين.. و6 أشهر للمخرج - اليوم الثلاثاء 27 فبراير 2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق