اخبار الامارات اليوم العاجلة أبوظبي: أسبوع "الحافز في الفن" حتى 16 أغسطس

24 الامارات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اخبار الامارات: تستمر فعالية "الحافز في الفن" الموجهة للطلاب لابتكار فنون جميلة من خلال الأشكال والتراكيب، حتى 16 أغسطس، في منارة السعديات في أبوظبي. وبحسب موقع المنارة، تقام الفعالية ضمن مخيم استوديو الفنون الصيفي، المصمم لتوفير برامج ودروس تعليمية فنية، ودورات تدريبية، وورش عمل، ومبادرات توعوية للطلاب، والكبار، والأطفال، والأسر في إمارة أبوظبي.

ويضم "ستوديو الفنون" مساحات مخصصة للأطفال من جميع الأعمار للمشاركة في ورشات عمل وأنشطة فردية أو جماعية، كما يضم استديوهات فنية مجهزة تجهيزاً كامل للورش الأسبوعية، ويحتوي على مساحة تفاعلية مفتوحة للكبار، ما يجعله مكاناً مثالياً لخلق أجواء إبداعية تحفز على تعلم وممارسة الفن.

ويطمح "ستوديو الفنون" لتعريف الناس على القوة التأثيرية للفن من خلال توفير مساحة حرة ومفتوحة لممارستها، حيث يأتي الزوار من كل مكان للعمل جنباً إلى جنب مع فريق من الفنانين المعلمين، كما تتغير البرامج والدروس الفنية المقترحة باستمرار حسب احتياجات الجمهور، بالإضافة لبرامج التواصل المجتمعي مثل البرنامج المخصص لتعليم اليافعين كيفية تطوير ملفاتهم الفنية، والتي قد يحتاجونها في حال رغبتهم بإكمال دراستهم في مجال الفنون، أو اقتراح دروس عملية للأشخاص أو لأصحاب ذوي الهمم.

هذا المحتوي ( اخبار الامارات اليوم العاجلة أبوظبي: أسبوع "الحافز في الفن" حتى 16 أغسطس ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( 24 الامارات )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو 24 الامارات.

أخبار ذات صلة

0 تعليق