اخبار الامارات اليوم العاجلة رسامة لوحة "نور الاتحاد": الفن قادر على توحيد البشر من مختلف الثقافات والخلفيات

24 الامارات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اخبار الامارات: قالت الفنانة سادي سليمان، التي أبدعت لوحة بعنوان "نور الاتحاد" ونالت إعجاباً كبيراً في معرض القطارة الصيفي في العين، إن الفن قادر على توحيد البشر من مختلف الثقافات والخلفيات. وتداول مستخدمو مواقع الإمارات اليوم وأمس مقطع فيديو تظهر فيه سادي متحدثة عن لوحتها وقيم الاتحاد في الفن والحياة. وتقول سادي: "اخترت للوحتي عنوان نور الاتحاد، كوني استوحيتها مما يحيط بي، خاصة مع ما يحدث في العالم، ونحن بحاجة للاحاد وتعزيز قيمته لدى الناس من خلال الفن، وأتمنى أن يلهم فني الآخرين نحو الاتحاد والسلام".

وتنظم دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي "معرض القطارة الصيفي"، في مركز القطارة للفنون بالعين، حتى 25 سبتمبر (أيلول) القادم، ويقدم 28 عملاً فنياً لطلبة المركز وفنانين من دولة الإمارات.

يذكر أن مركز القطّارة للفنون قد افتتح عام 2011 ليكون مقراً للمجتمع الإماراتي لدراسة الفنون والثقافة وممارستها وتطويرها، وأصبح المركز على مدار الأعوام السبعة الماضية قيمة مضافة إلى المشهد الفني والثقافي في العين، ويعرض مجموعات واسعة من الأعمال الفنية لفنانين من داخل الدولة، من خلال برنامجه العام الذي يقام على مدار السنة، ويقدم معارض وأنشطة وورش عمل فنية.

هذا المحتوي ( اخبار الامارات اليوم العاجلة رسامة لوحة "نور الاتحاد": الفن قادر على توحيد البشر من مختلف الثقافات والخلفيات ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( 24 الامارات )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو 24 الامارات.

أخبار ذات صلة

0 تعليق