اخبار الامارات اليوم العاجلة الإمارات: "خرشة للطبول".. ورشة فنية تحتفي بالتعدد والابتكار والموسيقى

24 الامارات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اخبار الامارات: دعت منارة السعديات في أبوظبي، عبر موقعها، جمهور الإمارات للمشاركة في ورشة فنية جديدة، تقدم أسلوباً مبتكراً في القرع على الطبول، وتمزج ين الموسيقى والتعدد الثقافي الذي يحمله هذا اللون الفني، وتركز الورش المقبلة في الإطار ذاته، على الخليط الآسر للثقافتين الآسيوية والعربية في الموسيقى وأساليب التعبير. وتنطلق ورشة عمل بعنوان "خرشة للطبول"، الأحد الساعة الثانية حتى 4 مساءً للأطفال، وأيام الأحد من 6:30 إلى 8:30 مساءً لليافعين.

وتعتبر الفعالية جزءاً من برنامج جديد طورته دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي، لتشجيع فنون الأداء، ودعم المواهب الناشئة في العاصمة، من خلال سلسلة من الورش التدريبية التي تقام في منارة السعديات بشكل دوري.

ويشرف على البرنامج متخصصون في التعبير الأدائي، الذي يشمل التمثيل والرقص والأداء التعبيري، وصُمم البرنامج لدعم المواهب الفنية، وتأهيلهم للعب دور فعال في عروض الأداء التي ستقام في المراكز الثقافية التي يتم تطويرها في أبوظبي، والمشاركة في مختلف المناسبات الفنية.

هذا المحتوي ( اخبار الامارات اليوم العاجلة الإمارات: "خرشة للطبول".. ورشة فنية تحتفي بالتعدد والابتكار والموسيقى ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( 24 الامارات )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو 24 الامارات.

أخبار ذات صلة

0 تعليق