الارشيف / الحوادث / جريدة الاتحاد الاماراتية

عاجل الإمارات محمد بن زايد يؤدي صلاة عيد الفطر في جامع الشيخ زايد الكبير بأبوظبي

اخبار عاجلة من دولة الامارات العربية المتحدة حيث أدى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، صلاة عيد الفطر السعيد صباح أمس، مع جموع المصلين في جامع الشيخ زايد الكبير في العاصمة أبوظبي.

وأدى الصلاة إلى جانب سموه، سمو الشيخ سيف بن محمد آل نهيان، وسمو الشيخ سرور بن محمد آل نهيان، وسمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، وسمو الشيخ سعيد بن زايد آل نهيان ممثل حاكم أبوظبي، وسمو الشيخ عيسى بن زايد آل نهيان، وسمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية، والفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وسمو الشيخ طحنون بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، وسمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان رئيس ديوان ولي عهد أبوظبي، وسمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي، وسمو الشيخ عمر بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية، وسمو الشيخ خالد بن زايد آل نهيان رئيس مجلس إدارة مؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية وذوي الاحتياجات الخاصة، وسمو الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان رئيس دائرة النقل بأبوظبي، وسمو الشيخ زايد بن محمد بن زايد آل نهيان، ومعالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح، ومعالي العلامة الشيخ عبدالله بن بيه رئيس منتدى تعزيز السلم في المجتمعات المسلمة.

كما أدى الصلاة، إلى جانب سموه عدد من الشيوخ وكبار المسؤولين من مدنيين وعسكريين ورجال السلك الدبلوماسي العربي والإسلامي لدى الدولة، وجموع المصلين من المواطنين والمقيمين.

وألقى خطبة العيد الدكتور محمد مطر الكعبي، رئيس الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف، تناول خلالها أهمية الحفاظ على النعم العظيمة التي من الله تعالى بها علينا وعلى وطننا وشكر هذه النعم من خلال الإقرار بفضله تعالى والثناء عليه واستخدامها في طاعته، مؤكداً أن الشكر عبادة واجبة فبه تحفظ وتدوم وتزداد العطايا والمنن.

وقال: «إن من شكر النعم وذكرها أن نغرس في نفوس أبنائنا تقديرها ومعرفة حقها والحفاظ عليها، فنربيهم على التفاني في خدمة وطنهم، والمحافظة على مكتسباته وخيراته والتعاون فيما بينهم في تقديم الخير والمعروف لأهلهم ومجتمعهم». ... المزيد

هذا المحتوي ( عاجل الإمارات محمد بن زايد يؤدي صلاة عيد الفطر في جامع الشيخ زايد الكبير بأبوظبي ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جريدة الاتحاد الاماراتية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جريدة الاتحاد الاماراتية.