نيوز مصر: شرطة الطائف تطيح بتشكيل عصابي اليوم الثلاثاء 27 فبراير

الجزيرة اونلاين 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الجزيرة اونلاين- نيوز مصر: أطاحت شرطة الطائف بتشكيل عصابي سلبوا نزلاء الفنادق والشقق المفروشة.
وصرّح المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة مكة المكرّمة، بأن شرطة محافظة الطائف تمكنت بعون من الله وتوفيقه، من ضبط تشكيل عصابي (مواطنَيْن ومقيم من جنسية عربية) تمثّل أسلوبهم الإجرامي في كسر زجاج سيارات نزلاء الفنادق والشقق المفروشة والسرقة منها، وذلك بعد المراقبة المسبقة، حيث استكملت إجراءات الضبط الجنائي واستعادت جزءاً من المسروقات وتمّت إحالة القضية إلى النيابة العامة بحكم الاختصاص.
وأكّدت شرطة منطقة مكة المكرّمة، أنها "إذ تعلن ذلك لتؤكّد حرص وزارة الداخلية على أمن الوطن والمواطن والمقيم، وأن الجهات الأمنية ستعمل بكل قوة وحزم وصرامة على ردع كل مَن تسوّل له نفسه المساس بأمن المجتمع وسلامته واستقراره.. والله الهادي إلى سواء السبيل".

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الجزيرة اونلاين ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الجزيرة اونلاين ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "نيوز مصر: شرطة الطائف تطيح بتشكيل عصابي اليوم الثلاثاء 27 فبراير" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق