الاهلي اليوم: مروان محسن: شكرًا جمهور الأهلي.. وأتمنى اللعب في المونديال

النادي الاهلي المصري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

النادي الاهلي المصري، الموقع الرسمي: مروان محسن، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، أبدى سعادته بالفوز على الداخلية بثلاثية نظيفة مساء اليوم على ستاد بتروسبروت في الأسبوع الـ27 للدوري الممتاز.

وقال: «الحمد لله على الفوز والحصول على الثلاث نقاط التي تقربنا بصورة كبيرة من حسم درع الدوري».

وأضاف أنه سعى خلال مشاركته في الشوط الثاني إلى تنفيذ تعليمات الجهاز الفني حتى نجح في تسجيل الهدف الأول الذي فتح الطريق لتسجيل الهدفين الثاني والثالث، ومنح الأهلي الأفضلية والسيطرة على المباراة.

وأوضح أنه يسعى دائمًا لإسعاد جماهير الأهلي، وأن القادم أفضل بإذن الله، مشيرًا إلى أن أكثر ما أسعده اليوم هو هتاف الجماهير التي انتظرت عودته، ولم تتخل عنه في فترة إصابته الطويلة.

وأشار إلى أن انضمامه للمنتخب أمنية غالية يسعى إليها بالتأكيد للمشاركة في كأس العالم المقبل في روسيا في صيف 2018، وأهم شيء بالنسبة له هو الظهور بصورة طيبة مع الأهلي في الوقت الحالي حتى يتم حسم بطولة الدوري.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (النادي الاهلي المصري ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي النادي الاهلي المصري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الاهلي اليوم: مروان محسن: شكرًا جمهور الأهلي.. وأتمنى اللعب في المونديال" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق