الاهلي اليوم: طرح بطاقات إضافية للجماهير في بطولة إفريقيا للطائرة

النادي الاهلي المصري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

النادي الاهلي المصري، الموقع الرسمي: محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي، قال إنه نظرًا للإقبال الكثيف من جانب جماهير الأهلي على شراء بطاقات حضور مباريات إفريقيا للكرة الطائرة سيدات التي ستنطلق في ضيافة الأهلي خلال الفترة من 6 إلى 16 مارس الجاري، فيما تقام بطولة الرجال خلال الفترة من 25 مارس إلى 6 أبريل المقبل، تقرر طرح كمية إضافية من بطاقات حضور المباريات جارٍ تجهيزها، وسيتم الإعلان عن ذلك عبر الموقع الرسمي للنادي.

وأضاف مرجان أن هذه الاستجابة تأتي تقديرًا للجماهير الوفية التي ترغب في مساندة ناديها، والتي يجب عليها التعاون مع رجال الأمن والالتزام بتعليماته حرصًا على سلامة الجميع.

وأكد المدير التنفيذي للنادي على ثقته الكبيرة في جماهير الأهلي التي دائمًا ما تكون عند حسن الظن في مثل هذه المناسبات الرياضية التي تحتاج لتكاتف الجميع؛ حتى تخرج البطولة بالشكل الذي يليق بالأهلي ومكانته.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (النادي الاهلي المصري ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي النادي الاهلي المصري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الاهلي اليوم: طرح بطاقات إضافية للجماهير في بطولة إفريقيا للطائرة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق