الاهلي اليوم: المستشار الاقتصادي للرئيس الإريتري يوضح أسباب زيارته للأهلي

النادي الاهلي المصري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

النادي الاهلي المصري، الموقع الرسمي: هاجوس جبر هويت، المستشار الاقتصادي للرئيس الإريتري ورئيس نادي البحر الأحمر في إريتريا، أبدى سعادته بزيارة النادي الأهلي ظهر اليوم الجمعة.

وقال إن الزيارة استهدفت تبادل العلاقات الثنائية بين الأهلي ونادي البحر الأحمر في أريتريا؛ نظرا للشعبية الجارفة التي يتمتع بها الأهلي في إريتريا.

وأضاف أنه كان يتمنى مقابلة الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي الذي يتمنى له الشفاء العاجل الذي تربطه به علاقات وطيدة.

وتمنى هاجوس جبر هويت، من النادي الأهلي مساعدته في ترشيح مدير فني لقيادة فريق البحر الأحمر.

وأوضح أن نادي البحر الحمر يتمتع بشعبية جارفة في إريتريا، وهو الأكثر حصولا على البطولات، كما أنه مثل الأهلي في مصر، حيث يعتبره الشعب الإريتري نادي الوطنية لتاريخه الطويل في مقاومة الاحتلال الإثيوبي لإريتريا وساهم في الكثير من القضايا الوطنية هناك.

وقال رئيس نادي البحر الحمر الإريتري إن زياراته لمصر بشكل عام تأتي من أجل تدعيم العلاقات الثنائية بين مصر وإريتريا وتنشيط التبادل الاقتصادي بين البلدين، مؤكدا على أن العلاقات الرياضية جزء مهم وفعال في توطيد علاقات الشعبين بشكل عام وتدعيم التبادل التجاري بشكل خاص.

يذكر أن مجلس إدارة النادي الأهلي استقبل ظهر اليوم الجمعة وفدا من جمهورية إريتريا ضم كلا من “هاجوس جبر هويت، المستشار الاقتصادي للرئيس الإريتري ورئيس نادي البحر الأحمر في إريتريا، وفاسيل جبر سيلايس، سفير دولة إريتريا في القاهرة، وبرهاني جبر هويت، مدير بنك الإسكان التجاري في إريتريا، وياسر هاشم، سفير مصر في إريتريا.

وكان في استقبال الوفد الإريتري كلٌّ من؛ خالد الدرندلي أمين الصندوق، والمهندس خالد مرتجي، والمهندس محمد سراج الدين، عضوا مجلس الإدارة، ومحمد مرجان المدير التنفيذي للنادي الأهلي.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (النادي الاهلي المصري ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي النادي الاهلي المصري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الاهلي اليوم: المستشار الاقتصادي للرئيس الإريتري يوضح أسباب زيارته للأهلي" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق