الاهلي اليوم: سفير مصر في إريتريا: نتطلع لرؤية الأهلي في أسمرة

النادي الاهلي المصري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

النادي الاهلي المصري، الموقع الرسمي: ياسر هاشم، سفير مصر في جمهورية إريتريا، أكد اثناء زياراته للنادي الأهلي ظهر اليوم على رأس وفد رفيع المستوى من جمهورية إريتريا على العلاقات التاريخية والوطيدة التي تربط الشعبين المصري والإريتري.

وأضاف أن الزيارة جاءت لتدعيم العلاقات الرياضية بين النادي الأهلي ونادي البحر الأحمر في إريتريا باعتبارهما الأكثر شعبية وحصولا على البطولات في مصر وإريتريا.

وأوضح أن النادي الأهلي يحظى بشعبية جارفة في إريتريا ومحل تقدير من الجميع هناك، والشعب الإريتري يتطلع لرؤية الأهلي وينتظر إقامة مباراة ودية في العاصمة أسمرة تجمع الأهلي بأحد الأندية الإيريترية.

وقال إن نادي البحر الأحمر في أريتريا هو الأكثر شعبية وحصولا على البطولات، ولديه تاريخ وطني مشرف مثل الأهلي تماما اثناء مقامة الاحتلال الإثيوبي لدولة إريتريا.

يذكر ان مجلس إدارة النادي الأهلي استقبل ظهر اليوم الجمعة وفدا من جمهورية اريتريا ضم كلا من؛ هاجوس جبر هويت، المستشار الاقتصادي للرئيس الإريتري ورئيس نادي البحر الأحمر في إريتريا، وفاسيل جبر سيلايس، سفير دولة إريتريا في القاهرة، وبرهاني جبر هويت، مدير بنك الإسكان التجاري في إريتريا، وياسر هاشم سفير مصر في إريتريا.

واستقبل الوفد كلٌّ من؛ خالد الدرندلي، أمين صندوق مجلس إدارة النادي الأهلي، والمهندس خالد مرتجي والمهندس محمد سراج الدين، عضوي مجلس الإدارة، ومحمد مرجان المدير التنفيذي للنادي الأهلي.

وقام خالد الدرندلي بإهداء درع النادي الأهلي إلى هاجوس جبر هويت، المستشار الاقتصادي للرئيس الإريتري ورئيس نادي البحر الأحمر في إريتريا، كما أهداه المهندس خالد مرتجي قميص النادي الأهلي مطبوعًا عليه اسم «هاجوس»، فيما أهداه محمد مرجان المدير التنفيذي شعار النادي الأهلي.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (النادي الاهلي المصري ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي النادي الاهلي المصري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الاهلي اليوم: سفير مصر في إريتريا: نتطلع لرؤية الأهلي في أسمرة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق