الاهلي اليوم: 111 سنة أهلي| أسامة عرابي: الأهلي مدرسة لتعليم كل شيء في الحياة

النادي الاهلي المصري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

النادي الاهلي المصري، الموقع الرسمي: كشف أسامة عرابي، نجم الأهلي السابق الكثير من التفاصيل عن مسيرته مع الأهلي بمناسبة الإحتفال بذكرى مرور «111 سنة أهلي».

وقال إنه بدأ مشواره مع النادي موسم 81 في فريق تحت 20 سنة مع الراحل الكابتن أحمد ماهر، وتم تصعيده في العالم التالي للفريق الأول.

أشار أنه عاصر3 أو 4 أجيال تقريباً خلال مسيرته الكروية في النادي، موضحاً أنه ساهم في تحقيق الكثير من البطولات القارية والعربية والمحلية .

وأوضح أن الجيل الذى لعب معه خاض 6 نهائيات ببطولة إفريقيا، وحصد خمسة ألقاب منها ما يعني أن هذا الجيل حقق نتائج رائعة على الصعيد الإفريقي ورفع اسم الأهلي عالياً.

وأكد أسامة عرابي أن بطولة الدوري الى توّج بها الأهلي بعدما كان الزمالك متفوقاً بـ12 نقطة تقريباً تؤكد أن الاهلي لا يعرف اليأس ولا الإستسلام، ففي الدور الثاني حقق الانتصارات تلو الأخرى إلى أن جاءت المواجهة الحاسمة بين الأهلي والزمالك التى كان يكفي التعادل فيها الزمالك للتتويج بالدوري، أما الأهلي فكان يحتاج الفوز وهو ما تحقق، حيث فاز الأهلي وحصد بطولة الدوري التى تُعد من البطولات الهامة في تاريخ النادي.

وأشاد بدور مسئولي النادي عبر التاريخ ، مؤكداً إنهم يعرفون كيف يبثون روح الأنتصار والتحدي في نفوس اللاعبين.

وأكد أنه تعلم من الأهلي الجماعية وروح الفريق الواحد، و هذه أشياء استقرت بداخلنا ، والفريق هو الأساس مهما كان فيه من نجوم، و في الأهلي تعلمنا الروح العالية، والأصرار والجماعية فوق الفرد، والتفاني، ليبقي الأهلي هو بيتنا الكبير.

وتمنى أسامة عرابي أن يفوز الأهلي ببطولة كأس العالم للأندية ، مُعلقاً: رغم أنها بطولة صعبة بسبب قوة الفرق المشاركة فيها من أندية أوروبية عريقة إلا أن الحلم الكبير لنا هو الفوز بهذه البطولة العالمية.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (النادي الاهلي المصري ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي النادي الاهلي المصري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الاهلي اليوم: 111 سنة أهلي| أسامة عرابي: الأهلي مدرسة لتعليم كل شيء في الحياة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق