الاهلي اليوم: تعرف على مجموعات بطولة إفريقيا لـ«طائرة السيدات»

النادي الاهلي المصري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

النادي الاهلي المصري، الموقع الرسمي: قرعة البطولة الإفريقية للكرة الطائرة «سيدات» أسفرت عن وجود الأهلي على رأس المجموعة الأولى مع فرق؛ نيكومبا الأوغندي ، ونيونج الكاميروني ، وريفينيو الأوغندي.

وأوقعت القرعة التي جرت عصر اليوم سيدات الأهلي في الافتتاح مع فريق نيكومبا بطل أوغندا ويلتقيان في الافتتاح في الخامسة من مساء غدٍ الثلاثاء و تستمر المنافسات حتى 16 مارس.

وضمت المجموعة الثانية كلًّا من؛ قرطاج التونسي، هراري سيتي الزيمبابوي، ونجمة شلف الجزائري، Pdf6 بطل بتسوانا، وبافيا الكاميروني.

وضمت المجموعة الثالثة خمسة فرق هي؛ الشمس، وفاب الكاميروني، الأنابيب الكيني، Dgsb الكونغو، وفيجن الأوغندي.

وتواجد 5 فرق في المجموعة الرابعة والأخيرة وهى؛ السجون الكيني، Ings الكاميروني، الجمارك النيجيري، دوانز بوركينا، أسيك ميموزا الإيفواري.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (النادي الاهلي المصري ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي النادي الاهلي المصري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الاهلي اليوم: تعرف على مجموعات بطولة إفريقيا لـ«طائرة السيدات»" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق