الاهلي اليوم: حمدي الصافي: مستوى بطولة إفريقيا للطائرة يتقدم تدريجيًا

النادي الاهلي المصري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

النادي الاهلي المصري، الموقع الرسمي: حمدي الصافي، المدير الفني لسيدات الفريق الأول للكرة الطائرة بالأهلي، أشاد بفوز فريقه 3-صفر على نظيره، ريفينو الرواندي، في ثاني مواجهاته في البطولة الإفريقية، مساء اليوم.

ويستضيف النادي الأهلي البطولة الإفريقية للكرة الطائرة للسيدات، والتي تستمر حتى 16 من مارس الحالي، على صالتي الأمير عبد الله الفيصل والشهداء بمقر بالجزيرة.

وأكّد الصافي، على أن مستوى البطولة يتقدم تدريجيًا، مشددًا على أن المباريات المقبلة ستكون أقوى، والجهاز الفني يعمل على استغلال مباريات الدور الأول لتجهيز اللاعبين للأدوار المتقدمة من البطولة، مشيرًا إلى أنه يدرس بدقة نقاط قوة وضعف كل الفرق المشاركة، وأضاف أن الفريق يحصل على قسط من الراحة صباح الغد، ويكتفي بتدريب خفيف بعد الظهر.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (النادي الاهلي المصري ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي النادي الاهلي المصري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الاهلي اليوم: حمدي الصافي: مستوى بطولة إفريقيا للطائرة يتقدم تدريجيًا" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق