الاهلي اليوم: هويدا مندي: حفل افتتاح بطولة إفريقيا جاء مبهرًا

النادي الاهلي المصري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

النادي الاهلي المصري، الموقع الرسمي: هويدا مندي، المدير التنفيذي للاتحاد الإفريقي للطائرة، أشادت بحفل افتتاح بطولة إفريقيا للطائرة للرجال، والتي ينظمها النادي الأهلي حتى 6 من أبريل القادم.

وأضافت: الافتتاح كان مبهرًا، ونال إعجاب الجميع سواء مسئولي الاتحاد الإفريقي أو الوفود المشاركة التي تفاعلت بقوة مع الحفل.

وأوضحت أن هذا الأمر ليس غريبًا على النادي الأهلي الذي يبقي نموذجًا يحتذى به الجميع في تنظيم البطولات مؤكدة على سير الأمور بشكل جيد للغاية بعد انطلاق المنافسات.

وأكدت المدير التنفيذي للاتحاد الإفريقي للطائرة، أن المنافسات سوف تزداد سخونة مع الايام القادمة وتحديدًا بعد الانتهاء من منافسات الدور الأول الذي يبقى بمثابة إعداد للأدوار القادمة.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (النادي الاهلي المصري ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي النادي الاهلي المصري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الاهلي اليوم: هويدا مندي: حفل افتتاح بطولة إفريقيا جاء مبهرًا" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق