اخبار العالم اليوم جواز سفر برازيلي.. مفتاح زعيم كوريا الشمالية للخارج

الوطن الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
ذكرت مصادر أمنية أوروبية رفيعة المستوى أن زعيم كوريا الشمالية كيم جونغ أون ووالده الراحل كيم جونغ إيل استخدما جوازات سفر برازيلية مزيفة، للحصول على تأشيرات لزيارة الدول الغربية في تسعينيات القرن الماضي.

وبالرغم من أن الأسرة الحاكمة في كوريا الشمالية اعتادت استخدام وثائق مزيفة في سفرها، فإنه من النادر وجود أمثلة على ذلك. وقالت رويترز إنها حصلت على نسخ من جوازات سفر برازيلية تخص زعيم كوريا الشمالية ووالده لأول مرة.

وقال مصدر أمني غربي طلب عدم الكشف عن هويته: "لقد استخدموا جوازات السفر البرازيلية التي تظهر بوضوح صور كيم جونغ أون وكيم جونغ إيل لمحاولة الحصول على تأشيرات من السفارات الأجنبية".

رغبة في السفر أم طريق للهروب؟
وقال المصدر الأمني "هذا يدل على الرغبة في السفر ويشير إلى محاولات العائلة الحاكمة لبناء طريق محتمل للهروب". ورفضت السفارة الكورية الشمالية في البرازيل التعليق، بينما قالت وزارة الخارجية البرازيلية أنها تجري تحقيقات في الأمر.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الوطن الكويتية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الوطن الكويتية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار العالم اليوم جواز سفر برازيلي.. مفتاح زعيم كوريا الشمالية للخارج" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق