الوطن العربي قرقاش: دول المقاطعة لها الفضل في تنازلات قطر حول الإرهاب

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المصري اليوم - اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال الدكتور أنور بن محمد قرقاش، وزير الدولة للشؤون الخارجية الإماراتي، إن الدول المقاطعة لقطر لها الفضل في تنازلات الدوحة لواشنطن في ملف تمويل الإرهاب، مؤكدا استمرارها في الضغط عليها لتكسب تنازلات إضافية ضد التطرّف والإرهاب حتى وإن جاء الحصاد عبر عواصم أخرى.

وانتقد «قرقاش»، في تغريدة على «تويتر»، اللعب عَلى التناقضات وإدارتها والذي ميّز سياسة قطر، واصفا إياه بـ«الجمباز السياسي الفاقد للإيقاع والفاعلية»، مبينا أنه «أصبح أكثر صعوبة وتكلفة، فالتوازن بين دعم الإخوان وغيرهم من المتطرفين واستضافة قاعدة العديد والتنازل عن السيادة لإيران وتركيا أصبح أكثر صعوبة».

وأضاف قرقاش أن «في دعوة قطر لنظام إقليمي يضم إيران وتركيا في الإعلام الغربي إشكالية، الأولى أنها دعوة من لاعب ثانوي والثانية أنها تأتي كمشروع مضاد لاستعادة العرب لفضائهم، كما أنها تتناقض مع التوجه الأميركي تجاه طهران».

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (المصرى اليوم ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الوطن العربي قرقاش: دول المقاطعة لها الفضل في تنازلات قطر حول الإرهاب" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق