مصر 24: تركيا تُدين مصادقة الإحتلال على إنشاء وحدات استيطانية بالقدس

مأرب برس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 

أدانت وزارة الخارجية التركية، اليوم الجمعة، مصادقة سلطات الإحتلال الإسرائيلي على إنشاء آلاف الوحدات الاستيطانية في العاصمة الفلسطينية المحتلة القدس الشرقية.

 جاء ذلك في بيان صادر عن الوزارة، عقب مصادقة البلدية الإسرائيلية بالقدس، الأربعاء، على إنشاء 3 آلاف وحدة سكنية، للمستوطنين اليهود، معظمها ضمن أراضي الفلسطينيين، جنوبي القدس الشرقية.

 وأكدت الخارجية التركية رفضها للخطوات الإسرائيلية التي تتجاهل القانون الدولي وقرارات الأمم المتحدة.

 وقالت إن "إسرائيل تحوّل احتلالها إلى استعمار دائم وتقوّض أرضية مباحثات السلام، من خلال إنشاء الوحدات الاستيطانية في أراضي فلسطين".

وأمس الخميس، قالت إذاعة الإحتلال الإسرائيلي إن البلدية الإسرائيلية في القدس صادقت الأربعاء، على بناء 3 آلاف وحدة استيطانية في مستوطنة "غيلو"، جنوبي القدس الشرقية المحتلة.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (مأرب برس ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي مأرب برس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "مصر 24: تركيا تُدين مصادقة الإحتلال على إنشاء وحدات استيطانية بالقدس" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق