الارشيف / الوطن العربي / العالم

اخر اخبار سوريا شاهد: لماذا معركة ادلب محسومة مسبقاً؟ اليوم السبت 1 سبتمبر 2018

هذه المحتوي منشور في صحيفة العالم بعنوان شاهد: لماذا معركة ادلب محسومة مسبقاً؟ ، وقد تم نقلة لمعرفة ما يتناولة الاعلام الايراني من فكر مضاد للدول العربية، وذلك بعد تعمد الاعلام الايراني في حجب مواقعهم الالكترونية عن غالبية الدول العربية, ويمكنك رؤية الخبر من مصدرة الاصلي من موقع: العالم ولسنا مسئولين عن محتوي الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر وسياسة التحرير بموقع مصر 24، ونحن مع سياسات دولتنا العظيمة جمهورية مصر العربية قلبا وقالباً.

العالم - خاص العالم

وقال حسن في حوار مع العالم في برنامج "مع الحدث": ان الدولة السورية منذ اليوم الاول كان لديها وعزم واصرار على ان تأخذ هذه  المعركة حتى النهاية، مشيراً الى انه ما يجري الان في ادلب بالرغم من كل الضجيج الاعلامي هي معركة تكتيكية وليست استراتيجية.

واعتبر حسن، ان تجمع الجماعات المسلحة في ادلب يسهل عملياً المهمة عسكرياً، بعد ان كانت منتشرة في كل جغرافيا سوريا وكان هناك حوالي 500 نقطة اشتباك مع الجيش السوري وحوالي 70 جبهة مفتوحة، موضحاً ان كل هذا كان يؤخر تحشيد قوة كبيرة الى محافظة او مدينة، مشيراً الى انه بالمعنى الاستراتيجي فان معركة ادلب منتهية في كل الاحوال خاصة بعد فرز بعض المجموعات ليتم استصلاحها او اعادتهم الى ممويليها.

للمزيد من التفاصيل في الفيديو المرفق اعلاه..

 

هذا المحتوي ( اخر اخبار سوريا شاهد: لماذا معركة ادلب محسومة مسبقاً؟ اليوم السبت 1 سبتمبر 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( العالم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو العالم.