الارشيف / الوطن العربي / العالم

اخر اخبار سوريا مبعوث امريكا بشوؤن سوريا يقدم فروض الطاعة لـ"اسرائيل" اليوم السبت 1 سبتمبر 2018

هذه المحتوي منشور في صحيفة العالم بعنوان مبعوث امريكا بشوؤن سوريا يقدم فروض الطاعة لـ"اسرائيل" ، وقد تم نقلة لمعرفة ما يتناولة الاعلام الايراني من فكر مضاد للدول العربية، وذلك بعد تعمد الاعلام الايراني في حجب مواقعهم الالكترونية عن غالبية الدول العربية, ويمكنك رؤية الخبر من مصدرة الاصلي من موقع: العالم ولسنا مسئولين عن محتوي الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر وسياسة التحرير بموقع مصر 24، ونحن مع سياسات دولتنا العظيمة جمهورية مصر العربية قلبا وقالباً.

العالم - سوريا

وسيرافق السفير جيفري نائبُ مساعد وزير الخارجية لشؤون الشرق الأدنى والمبعوث الخاص لسورية جويل رايبيرن.

ويتطلع السفير جيفري إلى الاجتماع مع حلفاء وشركاء رئيسيين في أول رحلة رسمية له إلى الخارج بصفته ممثلا خاصا.

في الاراضي المحتلة ، سيلتقي السفير جيفري بكبار المسؤولين الحكوميين لمناقشة الاهتمامات المشتركة فيما يخص الوضع في سورية، والحفاظ على أمن الكيان الاسرائيلي .

وفي الأردن وتركيا، سيجتمع السفير جيفري مع القادة الأردنيين والأتراك وغيرهم من كبار المسؤولين لتأكيد موقف الولايات المتحدة بأن الهجوم العسكري في إدلب سيصعد الأزمة في سورية والمنطقة، ويعرض حياة المدنيين السوريين للخطر، فضلا عن تدمير البنية التحتية، بحسب تعبيره.

كما ستتطرق محادثات المسؤولين الأميركيين إلى ما وصفوه بمزاعم روسيا الخادعة بوجود خطط دولية لشن هجوم بالأسلحة الكيميائية في سورية.

ومن المقرر أن تستمر زيارة جيفري ورايبيرن إلى المنطقة من الأول من أيلول/ سبتمبر وحتى الرابع منه.

هذا المحتوي ( اخر اخبار سوريا مبعوث امريكا بشوؤن سوريا يقدم فروض الطاعة لـ"اسرائيل" اليوم السبت 1 سبتمبر 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( العالم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو العالم.