الوطن العربي / العالم

اخر اخبار سوريا شهداء وجرحى بانفجار ارهابي وسط مدينة اعزاز بريف حلب اليوم السبت 1 سبتمبر 2018

هذه المحتوي منشور في صحيفة العالم بعنوان شهداء وجرحى بانفجار ارهابي وسط مدينة اعزاز بريف حلب ، وقد تم نقلة لمعرفة ما يتناولة الاعلام الايراني من فكر مضاد للدول العربية، وذلك بعد تعمد الاعلام الايراني في حجب مواقعهم الالكترونية عن غالبية الدول العربية, ويمكنك رؤية الخبر من مصدرة الاصلي من موقع: العالم ولسنا مسئولين عن محتوي الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر وسياسة التحرير بموقع مصر 24، ونحن مع سياسات دولتنا العظيمة جمهورية مصر العربية قلبا وقالباً.

العالم - سوريا

وقالت المصادر إن التفجير استهدف خيمة اعتصام مدني أمام المجلس المحلي في مدينة اعزاز، موضحة أن الخيمة كانت تضم العشرات من المدنيين المطالبين بحل مجلس المدينة.

وأضافت أن الانفجار تسبب باستشهاد ثلاثة مدنيين كحصيلة أولية وسقوط عشرات الجرحى، مشيرة إلى أن الحصيلة قد ترتفع، نظرا لوجود حالات حرجة بين المصابين.

ولم تعلن أي جهة مسؤوليتها عن الانفجار حتى اللحظة.

المصدر : روسيا اليوم 

هذا المحتوي ( اخر اخبار سوريا شهداء وجرحى بانفجار ارهابي وسط مدينة اعزاز بريف حلب اليوم السبت 1 سبتمبر 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( العالم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو العالم.

قد تقرأ أيضا