الوطن العربي / وكالة أنباء أونا

مصر اليوم: الرى” تعلن تعرض سانت كاترين لأول موجة سيول بالموسم الجديد

thumbnail_IMG-20180901-WA0000تابع اخر الاخبار بتاريخ السبت 1 سبتمبر 2018، حيث تعرضت مدينة سانت كاترين بمحافظة جنوب سيناء لموجة من السيول عصر الجمعة و تعد الموجة الأولى من السيول التي تضرب البلاد لهذا العام والتي تعتبر بداية مبكرة لموسم السيول 2018-2019. حيث سقطت بعض السيول الخفيفة على منطقة سانت كاترين مع وجود رياح ورعد وبرق و قد تجمعت المياه فى مخر سيل البحيرة 2 والذي تم افتتاحه فى يوليو 2018.

و قد تأكدت الجهات المعنية من استقرار الاوضاع بالمحافظة و فتح جميع الطرق و عدم وجود ايه أضرار نتيجة الأمطار .

و فى السياق .. تم رفع درجة الاستعداد بمراكز ووحدات الطوارئ التابعة للوزارة بالمحافظة و توالت إجراءات التنسيق مع كافة الوحدات و أجهزة الحكم المحلى من خلال غرف العمليات المركزية واللامركزية وبالأخص غرفة العمليات الالكترونية التى شكلتها الوزارة بتواجد وتمثيل كلً من السادة المحافظين و عدد من الوزراء المعنين و عدد من رؤساء الشركات القابضة للمياه والصرف الصحى وقيادات الطرق و الكبارى .

هذا المحتوي ( مصر اليوم: الرى” تعلن تعرض سانت كاترين لأول موجة سيول بالموسم الجديد ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( وكالة أنباء أونا )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو وكالة أنباء أونا.

قد تقرأ أيضا