الوطن العربي / الوئام

نيوز مصر: فيديو.. وزير التعليم يوجه كلمة للطلاب والطالبات بالتزامن مع بداية العام الدراسي

الرياض - الوئام:

وجه الدكتور أحمد العيسى، وزير التعليم، كلمة إلى الطلاب والطالبات، بالتزامن مع العام الدراسي الجديد.

وبدأ الدكتور العيسى كلمته بتوجيه الشكر للقيادة الرشيدة، على ما قدمته لأجل النهوض بالتعليم في المملكة، متمنيا للطلاب والطالبات عام سعيد.

وقال العيسى، خلال كلمته: ها نحن نبدأ عاما دراسيا جديدا، نستفتحه بهمة عالية، وطموح يعانق عنان السماء، يخدم الوطن وأجياله القادمة، ويحقق آماله وتطلعاته.

وأضاف العيسى: “لقد بذل زملائي وزميلاتي في وزارة التعليم والجامعات والمدارس كل ما يستطيعون لاستقبال الطلاب والطالبات في أحسن حال، مستعينين بما سخرته الدولة من إمكانات هائلة، لتهيئة البيئة التعليمية بما يليق”. كاشفا أن “العمل لا يزال جاريا لمزيد من التقدم”.

وتابع: أبنائي الطلاب والطالبات؛ إن السباق اليوم هو سباق العلم والمعرفة والمهارة، سباق الإنتاج والعمل المثمر الخلاق، لمواجهة التحديات التي تواجه العالم.

واستعرض “العيسى”، خلال كلمته، جهود الوزارة لمحاربة الفكر المتطرف من خلال إعادة صياغة المناهج الدراسية وتطوير الكتب المدرسية.

هذا المحتوي ( نيوز مصر: فيديو.. وزير التعليم يوجه كلمة للطلاب والطالبات بالتزامن مع بداية العام الدراسي ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوئام )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوئام.

قد تقرأ أيضا