المواطن تعرف على تشكيل مباراة التعاون والشباب في الدوري السعودي

المواطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المواطن - مروة نبيل

كشف المديران الفنيان جوزيه جوميز وخالد القروني، عن مباراة التعاون والشباب على إستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، ضمن منافسات الجولة الـ25 من الدوري السعودي للمحترفين، والمُقرر انطلاقها بعد قليل.

وجاء تشكيل الفريق الأول لكرة القدم بسكر القصيم في مباراة التعاون والشباب اليوم في الدوري السعودي للمحترفين كالتالي: عصام الحضري، مدالله العليان، ريكاردو ماتشادو، جفين البيشي، نايف موسى، سيدريك أميسي، عبدالمجيد الرويلي، جهاد الحسين، سعيد الدوسري، عبدالمجيد السواط وعبدالفتاح آدم.

ويجلس على مقاعد بدلاء سكر القصيم في مباراة التعاون والشباب بالجولة الـ25 من الدوري السعودي للمحترفين كل من: سلطان الغامدي، أدريان بوبا، عبدالله الشمري، إبراهيم الزبيدي، مصطفى فتحي، عماد متعب، إبراهيم البركة، عبدالعزيز المغير، وإسماعيل مغربي.

فيما جاء تشكيل الفريق الأول لكرة القدم بالليث في مباراة التعاون والشباب ضمن منافسات الجولة الـ25 كالتالي: فاروق بن مصطفى، صالح القميزي، عبدالله الفهد، محمد سالم، عمرو بركات، عبدالله الخيبري، سعد الأمير، عبدالله الخليفة، خالد الكعبي، سيباستيان أوبيلا وناصر الشمراني.

وعلى مقاعد بدلاء الفريق الأول لكرة القدم بالليث في مباراة التعاون والشباب اليوم ببطولة الدوري السعودي للمحترفين يجلس كل من: عبدالله السديري، فهد غازي، علي مجرشي، فيصل فوزي، عبدالله المقباس، وخالد عبدالكريم.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 31 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن الشباب صاحب المرتبة التاسعة.



ask3.png
شاركنا بتعليقك

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (المواطن ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "المواطن تعرف على تشكيل مباراة التعاون والشباب في الدوري السعودي" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق