المواطن تشكيل هجومي لفريق الاتحاد والاتفاق في مباراة اليوم

المواطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المواطن - مروة نبيل

أعلن المديران الفنيان لويس سييرا وسعد الشهري عن تشكيل الاتحاد والاتفاق في مباراة اليوم، ضمن منافسات الجولة الـ25 من الدوري السعودي للمحترفين، التي ستُقام على إستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة “ملعب الجوهرة المشعة”.

وجاء تشكيل الفريق الأول لكرة القدم بالعميد في مباراة الاتحاد والاتفاق اليوم كالتالي: فواز القرني، بدر النخلي، خالد السميري، ربيع السفياني، محمود عبدالمنعم كهربا، فهد الأنصاري، جمال باجندوح، عبدالعزيز العرياني، محمد ريمان، عمر المزيعل، وياسين حمزة.

ويجلس على مقاعد بدلاء الفريق الأول لكرة القدم بالعميد في مباراة الاتحاد والاتفاق اليوم ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين كل من: علي العامري، طارق عبده عمر، أحمد العكايشي، أحمد عسيري، زياد الصحفي، محمد قاسم، كارلوس فيلانويفا، عمار الدحيم، وساهر السريحي.

فيما جاء تشكيل الفريق الأول لكرة القدم بفارس الدهناء في مباراة الاتحاد والاتفاق اليوم في الدوري السعودي للمحترفين كالتالي: رايس مبولحي، عمر السنين، أحمد إبراهيم خلف، محمد مرزوق الكويكبي، أسامة الخلف، حسن الحبيب، فيليب كيس، ليبان عبدي، حسين السيد، علي الخيبري، وفخر الدين بن يوسف.

ويجلس على مقاعد بدلاء فارس الدهناء في مباراة الاتحاد والاتفاق اليوم بالجولة الـ25 من الدوري السعودي للمحترفين كل من: عبدالله الصالح، يحيى عتين، نواف بن عامر، أحمد الشيخ، عبدالرحمن العبود، إبراهيم محنشي، محمد الصيعري، حامد الغامدي، وسعد السلولي.

وقبل مباراة اليوم بين الاتحاد والاتفاق في الجولة الـ25، يحتل الفريق الأول لكرة القدم بالعميد في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 30 نقطة، فيما يقع فارس الدهناء بالمرتبة السادسة بـ33 نقطة.



ask3.png
شاركنا بتعليقك

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (المواطن ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "المواطن تشكيل هجومي لفريق الاتحاد والاتفاق في مباراة اليوم" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق