الوطن العربي / رام الله مكس

اخبار فلسطين الشرطة توفر احتياجات مدرسية لابناء مطلوب توجهت للقبض عليه في قلقيلية palestine

رام الله مكس – قلقيلية – توجهت قوة من شرطة محافظة قلقيلية لاحضار مطلوب من احدى القرى صادر بحقه مذكرات قضائية لعدم دفع الدين لتجد ان ابنائه لم يتمكنوا من الذهاب للمدارس لعدم تمكن والدهم المطلوب من توفير الاحتياجات المدرسية من ملابس وشنط وقرطاسية .

وفي تفاصيل القضية يقول الناطق الاعلامي باسم الشرطة العقيد لؤي ارزيقات بان معلومات وردت للشرطة القضائية بوجود الشخص مطلوب داخل منزله وعلى الفور تحركت قوة من شرطة كفر زيباد والشرطة القضائية .

وعند وصولها تبين بان العائلة تعاني اوضاعا مادية صعبة لدرجة ان الاب لم يتمكن من توفير ادنى المتطلبات والاحتياجات المدرسية لابنائه مما جعل الابناء يستنكفون عن التوجه لمدارسهم .

واضاف ارزيقات بانه وبتعليمات من مدير شرطة المحافظة قامت الشرطة بتوفير كل ما يحتاجونه وارسالهم لمدارسهم والتواصل مع المجلس القروي لمتابعة حالة الاسرة .
وبيّن ارزيقات ان ذلك ياتي تنفيذا لتعليمات اللواء حازم عطالله مدير عام الشرطة بضرورة الحفاظ على كرامة المواطن ومراعاة الظروف الخاصة عند تنفيذ القانون والسياسة المجتمعية التي تنتهجها الشرطة في تنفيذ واجباتها الشرطية.

هذا المحتوي ( اخبار فلسطين الشرطة توفر احتياجات مدرسية لابناء مطلوب توجهت للقبض عليه في قلقيلية palestine ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( رام الله مكس )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو رام الله مكس.

قد تقرأ أيضا