الوطن العربي / المواطن

المواطن بالفيديو.. الشباب يتقدم والتعاون يتعادل في الشوط الأول

  • 1/2
  • 2/2

المواطن - مروة نبيل

انتهى- منذ قليل- الشوط الأول من مباراة التعاون والشباب، ضمن منافسات الجولة الـ25 من الدوري السعودي للمحترفين بالتعادل الإيجابي بين الفريقين.

ونجح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، العراقي سعد الأمير، في هز شباك عصام الحضري في الدقيقة 16 من أحداث الشوط الأول، ليضع الليث في المقدمة مبكرًا.

وأدرك الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون التعادل في الدقيقة 36، بعدما نجح جفين البيشي في هز شباك الشباب، ليمنح فريقه التعادل قبل نهاية الشوط الأول.

ويحتضن إستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية مباراة التعاون والشباب، ضمن منافسات الجولة الـ25 من الدوري السعودي للمحترفين، ويسعى كلا الفريقين لحصد نقاط اللقاء للتقدم في جدول ترتيب المسابقة المحلية.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 31 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن الشباب صاحب المرتبة التاسعة.



ask3.png
شاركنا بتعليقك

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (المواطن ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "المواطن بالفيديو.. الشباب يتقدم والتعاون يتعادل في الشوط الأول" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا