المواطن في الشوط الأول.. القادسية يتقدم على أُحد بثنائية

المواطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المواطن - مروة نبيل

انتهى– منذ قليل– الشوط الأول من مباراة القادسية وأُحد، المُقامة على إستاد الأمير محمد بن فهد، ضمن منافسات الجولة الـ25 من الدوري السعودي للمحترفين، بتقدم الفريق القدساوي بهدفين دون رد.

ونجح نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية بيسمارك فيريرا في تسجيل الهدف الأول في شباك أُحد في الدقيقة 23، وأضاف هارون كمارا الهدف الثاني في الدقيقة 30 من أحداث الشوط الأول من لقاء الجولة الـ25.

ويأمل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية في الفوز على أُحد وحصد نقاط المباراة الثلاث للابتعاد عن المراكز المتأخرة في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، وسيسعى لاعبو أُحد إلى العودة خلال أحداث الشوط الثاني وتسجيل التعادل؛ والبحث عن التقدم.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية المركز الـ12 في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 22 نقطة، فيما يتذيل أُحد الترتيب بـ18 نقطة.



ask3.png
شاركنا بتعليقك

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (المواطن ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "المواطن في الشوط الأول.. القادسية يتقدم على أُحد بثنائية" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق