المواطن بهدف ربيع سفياني.. الاتحاد يتقدم على الاتفاق في الشوط الأول

المواطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المواطن - مروة نبيل

انتهى- منذ قليل- الشوط الأول من مباراة الاتحاد والاتفاق، ضمن منافسات الجولة الـ25 من الدوري السعودي للمحترفين، بتقدم الفريق الأول لكرة القدم بالعميد بهدف نظيف.

ونجح نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد ربيع سفياني في منح التقدم للعميد على حساب الاتفاق في الدقيقة 44، ليمنح الاتحاد التقدم قبل نهاية الشوط الأول مباشرة.

ويستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد نظيره الاتفاق في الجولة الـ25 من الدوري السعودي للمحترفين على إستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة “ملعب الجوهرة المشعة”.

ويأمل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد زيادة عدد الأهداف في الشوط الثاني أمام الاتفاق أو الحفاظ على نتيجة التقدم بهدف نظيف، لتحسين مركزه في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، خاصة أن اللقاء مُقام على أرضه ووسط جمهوره.

فيما يسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق مواصلة نتائجه الجيدة في بطولة الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم، والبحث عن التقدم لاحتلال مركز في المربع الذهبي.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 30 نقطة، فيما يقع الاتفاق بالمرتبة السادسة بـ33 نقطة.



ask3.png
شاركنا بتعليقك

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (المواطن ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "المواطن بهدف ربيع سفياني.. الاتحاد يتقدم على الاتفاق في الشوط الأول" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق