المواطن ترتيب الدوري المصري بعد مباراة اليوم

المواطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المواطن - مروة نبيل

أقيمت، اليوم الجمعة، مباراة بين إنبي والداخلية وانتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين، ولعبت هذه المواجهة دورًا في تقدم الفريق البترولي في جدول ترتيب الدوري المصري لكرة القدم، ليُنافس على المركز السادس.

وتقدم فريق الداخلية بهدفين عن طريق محمود منصور وأحمد علاء في الدقيقتين 10 و30، ثم سجل محمد مجدي قفشة هدفين لصالح فريق إنبي في الدقيقتين 32 و48.

وأضاف محمود قاعود الهدف الثالث للفريق البترولي في الدقيقة 59، وأحرز عبدالعزيز الشاعر زيز هدف التعادل لفريقه في الدقيقة 80، لتنتهي مباراة الدوري المصري المثيرة بالتعادل الإيجابي.

وتستمر منافسات الجولة الـ31 يومي السبت والأحد، حيث ستُقام عدد من المباريات المؤثرة في جدول ترتيب الدوري المصري لكرة القدم هذا الموسم، حيث لا زال الصراع مُشتعلًا على المركز الثالث بين الزمالك والمصري، بجانب المنافسة على الهروب من الهبوط.

ويُغرد النادي الأهلي مُنفردًا بصدارة جدول ترتيب الدوري المصري لكرة القدم برصيد 87 نقطة، حيث ضمن التتويج رسميًّا باللقب هذا الموسم قبل عدة جولات من نهاية المسابقة، يليه الإسماعيلي برصيد 59 نقطة.

ويحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري لكرة القدم فريق الزمالك بـ54 نقطة، وبفارق 6 نقاط عن المصري البورسعيدي الذي خاض مباراتين أقل من القلعة البيضاء، نظرًا لمشاركته في بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

ويقع سموحة في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري المصري لكرة القدم برصيد 46 نقطة، يليه إنبي بـ43 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن الإنتاج الحربي، ثم الأسيوطي سبورت برصيد 38 نقطة، بالتساوي مع فريقي بتروجيت والمقاولون العرب.

وبرصيد 36 نقطة، يحتل الفريق الأول بنادي الاتحاد السكندري المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري المصري لكرة القدم، وبفارق نقطة واحدة عن طلائع الجيش، ثم مصر للمقاصة بـ34 نقطة، يليه الداخلية بـ33 نقطة.

وفي المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري المصري لكرة القدم، جاء فريق وادي دجلة برصيد 30 نقطة، ثم طنطا بـ26 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن الرجاء، فيما يتذيل الترتيب فريق النصر بـ19 نقطة.



ask3.png
شاركنا بتعليقك

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (المواطن ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "المواطن ترتيب الدوري المصري بعد مباراة اليوم" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق