اخبار العالم اليوم الذهب يصعد مع هبوط الدولار والأسهم بفعل مخاوف التجارة وبيانات أمريكية

الوطن الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
(رويترز) - ارتفعت أسعار الذهب اليوم الجمعة، بدعم من هبوط حاد للأسهم في بورصة وول ستريت وانخفاض الدولار بعد أن غذت تهديدات متبادلة بين الولايات المتحدة والصين المخاوف من حرب تجارية محتملة وبعد أن جاء بيانات الوظائف الأمريكية أضعف من المتوقع.

وصعد سعر الذهب في المعاملات الفورية 0.55 بالمئة إلى 1333.44 دولار للأوقية (الأونصة) في أواخر جلسة التداول في السوق الأمريكي بعد أن كان هبط في وقت سابق إلى 1321.16 دولار، وهو أدنى مستوى منذ الحادي والعشرين من مارس آذار.

وارتفعت العقود الأمريكية للذهب تسليم يونيو حزيران 0.6 بالمئة لتبلغ عند التسوية 1336.10 دولار للأوقية.

وتنهي أسعار المعدن الأصفر للمعاملات الفورية الأسبوع مرتفعة 0.7 بالمئة لكنها دون مستوياتها المرتفعة التي سجلتها خلال الأسبوع. وتقلبت أسعار الذهب تبعا لتقييم المستثمرين لاحتمالات حرب تجارية بين الولايات المتحدة والصين.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الوطن الكويتية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الوطن الكويتية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار العالم اليوم الذهب يصعد مع هبوط الدولار والأسهم بفعل مخاوف التجارة وبيانات أمريكية" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق