الوطن العربي البيت الأبيض: العقوبات الأمريكية تثبت صرامة ترامب تجاه موسكو

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

جريدة الوفد: وكالات:

أكد البيت الأبيض أن العقوبات الأمريكية التي تم فرضها على روسيا تظهر مدى صرامة الرئيس دونالد ترامب تجاه موسكو لتغيير سياساتها. 

 

وقالت المتحدثة باسم البيت الأبيض سارة ساندرز، خلال مؤتمر صحفي اليوم الجمعة، أن العقوبات الأمريكية لا تدل على تخلي الرئيس ترامب نيته لقاء نظيره الروسي فلاديمير بوتين.

 

وأضافت "سنواصل التحضير للقاء، كما قال الرئيس، أنه يريد إقامة علاقة جيدة مع روسيا، إلا أن ذلك يتوقف على السلوك الروسي".

 

وتوصل ترامب وبوتين، في وقت سابق، إلى اتفاق حول امكانية عقد لقاء بينهما، وأعلن البيت الأبيض أن اللقاء من الممكن أن يتم عقده

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D
في واشنطن.

 

وفرضت الولايات المتحدة، اليوم الجمعة، عقوبات بحق 38 شخصاً وكيانًا روسياً، على خلفية دعم موسكو لنظام بشار الأسد في سوريا، واستمرار احتلالها لشبه جزيرة القرم، وشرقي أوكرانيا.

 

وقالت وزارة الخزانة الأمريكية، في بيان، إن العقوبات تشمل "17 مسؤولاً حكومياً روسياً، وسبعة رجال أعمال مقربين من الرئيس فلاديمير بوتين، إضافة إلى 13 شركة إحداها حكومية لتصدير السلاح، وبنك تابع لها".

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الوفد ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الوفد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الوطن العربي البيت الأبيض: العقوبات الأمريكية تثبت صرامة ترامب تجاه موسكو" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق