المواطن ترتيب الدوري السعودي للمحترفين .. تقدم الاتحاد والتعاون وتراجع الشباب

المواطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المواطن - مروة نبيل

انتهت منافسات اليوم الأول من الجولة الـ25، والتي شهدت إقامة 4 مباريات نارية، تسببت في تغيير مراكز بعض الفرق في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين قبل جولة واحدة من نهاية المسابقة المحلية.

وأُقيمت 4 مباريات في الدوري السعودي للمحترفين اليوم، وكان الفوز هو السمة الغالبة فيها، حيث تغلب الاتحاد على الاتفاق بنتيجة 4/ 2، واكتسح القادسية فريق أُحد بأربعة أهداف مقابل هدف.

وهُزم الشباب أمام التعاون بهدفين لهدف، فيما انتهى لقاء الفيحاء والرائد بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل فريق، ليواصل الرائد تذيل ترتيب الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم.

ويتبقى 3 مباريات ستكون حاسمة في ترتيب الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم، حيث يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره الهلال، ويلعب الباطن مع الفيصلي، ويواجه الفتح فريق النصر، وستُقام المواجهة يوم غد السبت.

وجاء ترتيب الدوري السعودي للمحترفين بعد نهاية مباريات اليوم كالتالي: الهلال في الصدارة بـ52 نقطة، يليه النادي الأهلي برصيد 51 نقطة، فيما حل النصر ثالثًا بـ40 نقطة، وبفارق 5 نقاط عن الفتح.

وتقدم التعاون في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين ليحتل المركز الخامس بـ34 نقطة، بالتساوي مع الفيصلي صاحب المرتبة السادسة، يليه الفيحاء بـ33 نقطة، بالتساوي مع فريقي الاتحاد والاتفاق أصحاب المركزين الثامن والتاسع.

وتراجع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب للمركز العاشر في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 30 نقطة، يليه الباطن بـ27 نقطة، ثم الرائد بـ21 نقطة، وحل بالمرتبة الأخيرة فريق أُحد بـ18 نقطة.



ask3.png
شاركنا بتعليقك

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (المواطن ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "المواطن ترتيب الدوري السعودي للمحترفين .. تقدم الاتحاد والتعاون وتراجع الشباب" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق