الارشيف / الوطن العربي / جريدة البلاد

الجزائر اليوم قاسي السعيد:" لست جبانا، لن أغادر المولودية ومستعد للعمل يدا بيد مع حيرش"

الجزائر اليوم- البلاد.نت- نشط المدير الرياضي لمولودية الجزائر كمال قاسي السعيد ندوة صحفية أمسية اليوم بمدرسة الفندقة بعين بنيان، وهذا للتطرق للقضايا الراهنة  في بيت العميد، بالإضافة لوضعيته في النادي بعدما تمت إقالته بعد الإقصاء في كأس إفريقيا قبل أن يعيده الرئيس المدير العام لسوناطراك، في الوقت الذي رفض محبي النادي عودته جملة وتفصيلا.

قاسي السعيد كشف على هامش الندوة، أنه لا يتقاضى أموال طائلة نظير منصبه، وأكد أنه مستعد للرحيل قائلا:" مخطئ من يعتقد أنني أتقاضى أموال كبيرة مقابل شغلي منصب مدير رياضي في المولودية، وإذا كان قاسي السعيد هو المشكل الأول في الفريق فسأغادر وأقسم أنني لن أواصل في هذا المنصب ".

" لا أملك أي مشكل مع حيرش ومستعد للعمل معه "

وعن تنحيته في وقت سابق من قبل رئيس مجلس الإدارة حيرش، أجاب قاسي السعيد قائلا:" أنا أول من هنأ حيرش بعد تعيينه كرئيس لمجلس الإدارة، لا أملك أي مشكل معه، لكن إقالتي بعد الإقصاء ضد وفاق سطيف غير قانونية، كما أنني مستعد للعمل معه ووضع اليد في اليد من أجل المولودية".

" سأعمل على إعادة ترتيب البيت والأولوية للتعاقد مع مدرب جديد "

كما أكد قاسي السعيد أنه سيواصل مهامه بشكل عاد، وسيعمل على إعادة الهدوء لبيت النادي تحسبا للإستحقاقات المقبلة التي تنتظر زملاء حشود.

كما كشف قاسي السعيد أنه سيعمل على تعيين طاقم فني جديد يكون قادر على إعادة المولودية للواجهة.

" فسخنا عقد كازوني بالتراضي وإستقداماتنا كانت موفقة بشهادة الجميع " 

وبخصوص التقني الفرنسي كازوني الذي غادر الفريق، أجاب قاسي السعيد قائلا:" ليكن في علم الجميع أننا فسخنا عقد كازوني بالتراضي، وهو مشكور على كل ما قدمه للنادي، وبخصوص الإستقدامات التي أسالت الكثير من الحبر، فإننا وفقنا فيها وتعاقدنا مع أسماء لامعة على غرار حدوش، بودريم، عروس وبن عثمان، والمدرب كان طالب بتدعيم بعض المناصب وهو ما قمنا به ".

" صايفي لم يفسخ عقده بعد وسنعمل على إعادته للطاقم الفني " 

وفي ما يخص رفيق صايفي الذي عمل الموسم الفارط كمدرب مساعد، قبل أن تتم تنحيته مع بداية الموسم الحالي، أكد قاسي السعيد أنه سيعمل على إعادته للنادي، قائلا:" صايفي لم يفسخ عقده بعد، وسأعمل على إعادته للطاقم الفني لأننا بحاجة إليه ".

" النتائج هي من ستعيد الثقة بيني وبين الأنصار " 

وبخصوص علاقته مع الأنصار التي وصلت لطريق مسدود مؤخرا، أجاب قاسي السعيد قائلا:" النتائج هي من تعيد الثقة بيني وبين الأنصار، إن شاء الله النتائج تكون في صالحي، وإذا لم تخدمني النتائج فسأغادر قبل أن تحل الكارثة بالنادي ".

وأكد في خضم تصريحاته، أن الإدارة في مفاوضات مع أحد الممولين من العيار الثقيل وتبقت تفاصيل صغيرة لإتمام الصفقة التي ستكون مفاجأة لجماهير النادي.

 

هذا المحتوي ( الجزائر اليوم قاسي السعيد:" لست جبانا، لن أغادر المولودية ومستعد للعمل يدا بيد مع حيرش" ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جريدة البلاد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جريدة البلاد.

قد تقرأ أيضا